الأحد 11 فبراير 2024 | 05:29 م

استعدادا لشهر رمضان..وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يشاركان في فعاليات " صندوق تحيا مصر "

شارك الان

شارك اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في فعالية صندوق " تحيا مصر " لإطلاق قوافل مبادرة أبواب الخير رمضان 2024، بمدينة 6 أكتوبر بحضور الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير و وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى . 

وتم استعرض الجهود التي قام بها صندوق تحيا مصر خلال السنوات الماضية في دعم الاسر الأولى بالرعاية بالمحافظات وكذلك دعم الأشقاء في فلسطين وعدد من الدول العربية الشقيقة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأعرب اللواء هشام آمنة عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية المهمة والإعلان عن بدء إطلاق قوافل " أبواب الخير" لرعاية مليون أسرة من الأسر الأولي بالرعاية بكافة محافظات الجمهورية والتي تتزامن مع اقتراب شهر رمضان، كما تقدم  بخالص شكره وتقديره لجهود جميع مؤسسات المجتمع المدني التي تتعاون مع صندوق تحيا مصر لتحسين الخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى إن الحكومة المصرية تعتبر منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية إلي جانب القطاع الخاص ليس فقط شركاء في عملية التنمية واتخاذ القرار ولكن لهم دور مهم في معادلة حل التحديات علي المستوي المحلي.